قلة أدب
رغم المشاهد الوسخة التي يقدمونها، هـيـفاء وهـبـي وعــمــرو ديــاب يفشلون في قرطاج ـ لقراءة التفاصيل إضغط هنا

وساخة وقلة أدب هيفاء وهبي
هيفاء هي عيّنة من "الفنانات" الغير محترمات الذين يقدمون جنس مغلف بموسيقى هابطة
Haifa & Shaggy dancing dirty in concert (Egypt): هيفاء وشاغي يرقصون بوساخة في حفل في مصر
إسم هيفاء وهبي دائماً ما كان مرتبط بسلوكها الغير أخلافي إن كان كعارضة أزياء أو كـ "فنانة". ولكن ما حدث في حفلها المشترك مع شاغي في مصر أوصل هيفاء وهبي الى مستويات غير مسبوقة من الإنحطاط والوساخة الصريحة من خلال حركاتها الجنسية التي مارستها مع شاغي على المسرح وعلى مرأى الثمانية آلاف الحاضرين والآلاف الأخرى التي شاهدت نقل الحفل على قناة مزيكا الهابطة لصاحبها محسن جابر الذي يسعى دائماً لتمرير إيحاءات جنسية على قناته. ربما ذكر إسم محسن جابر هنا سيكون مقدمة مناسبة لموضوعنا التالي عن مشاهد الوساخة وقلة الأدب في فيديو كليب عمرو دياب ليلي نهاري، لأن صداقة محسن جابر مع عمرو دياب معروفة رغم المطبات التي مرت بها والتي لا نعرف الى الآن إن كانت حقيقية أو تمثيلية لخدمة أهدافهم الترويجية وللبقاء حديث الصحف بأي أسلوب كان. وكما يقول المثل الطيور على أشكالها تقع

بسبب الضغط الكثيف، لمشاهدة هذه الفضيحة بالصورة المتحركة إضغط هنا ــ أو هنا ــ أو هنا ــ أو هنا
Watch the video شاهد الفيديو
وساخة وقلة أدب عمرو دياب
عمرو دياب هو عيّنة من "الفنانين" الغير محترمين الذين يقدمون جنس مغلف بفن هابط مسروق من هنا وهناك ـ للإطلاع على سرقات عمرو دياب وغيره بالتفصيل ولسماع ملفات صوتية تبرهن هذه السرقات قم بزيارة هذا الموقع . غريب أن صحافتنا العربية تعاتب بلطف الفنانات الغير محترمات وتتغاضى بل تبجّل الفنانين الذين يقدمون الوساخة من خلال إنحطاط راقصات فيديو كليباتهم الذي يمررونه تحت غطاء الرقص
Dirty scenes from Amr Diab's video Leili Nhari لقطات وسخة من فيديو كليب ليلي نهاري لعمرو دياب:
ellet adab Amr Diab

بعدما فتح عمرو دياب النار على الفنانات المثيرات وفيديو كليباتهن في اكثر من حوار في مصر مؤخراً قبل صدور ألبومه الجديد، اعتقدنا بأنه تاب عن طريق الفيديو كليبات الهابطة التي تحتوي مشاهد غير اخلاقية كالتي قدمها سابقاً مثل قمرين وولا على باله. ولكن ها هو عمرو دياب "يتحفنا" بفيديو كليب هابط وغير اخلاقي من جديد، ولكن هذه المرة تحت عنوان مختلف: ليلي ونهاري. المشاهد في فيديو كليب عمرو دياب الجديد ليلي ونهاري لم تتغير كثيراً عن مشاهد راقصات قمرين وولا على باله التي تركّز الكاميرات فيها بطريقة غير اخلاقية على مناطق معيّنة من اجسادهن المرتجة كالآلات، ولكن فظاعة تلك المشاهد للأسف في ازدياد مستمر. كما نعرف السلعة التي يود تسويقها عمرو دياب ومن معه (ومن مثله من المغنيين الآخرين) تشمل جذب الشباب الغير ناضج فكرياً بشكل خاص من خلال ما قد يثير غرائزه ويجعله يقدم على شراء السلعة.

ولكن لماذا ينتقد عمرو دياب الفنانات اللواتي تستخدمن مفاتنهن وارتجاج الأجساد لجذب الإنتباه، في حين يفعل هو ذات الشئ؟ لماذا هذا النفاق؟ ما تفعله راقصات فيديو كليب قمرين وولا على باله ومؤخراً راقصات فيديو كليب عمرو دياب الجديد ليلي نهاري اكثر فظاعة ووقاحة مما تفعله هيفاء وهبي او روبي في فيديو كليباتهن الى الآن (وربنا يستر من اللي جاي)! فلماذا هذا النقاق من عمرو دياب؟

للأسف اعتقدت كما اعتقد الكثيرون بأن عمرو دياب قد تاب عن استخدام مثل هذه الأشياء في فيديو كليباته عندما فتح النيران على الفنانات المثيرات وفيديو كليباتهن مؤخراً، ولكن يبدو ان الذي يعتاد على هذه الطريق من الصعب ان يغيره ويسلك طريق الفن الأفضل. فكما اعتاد عمرو دياب على تلحين وتقديم الألحان والتوزيعات المسروقة من الأغنيات الأمريكية والعالمية وحتى العربية القديمة، ايضاً اعتاد على تسويق اغنياته عن طريق الإثارة الغير اخلاقية

بالإضافة الى المشاهد الغير أخلاقية التي احتواها فيديو كليب ليلي ونهاري، أبرز العمل المصور سعادة عمرو دياب البالغة جداً بعضلاته الجديدة التي اخذت مكان الشحوم السابقة والتي اخذ يستعرضها بطريقة سخيفة من أول الفيديو كليب الى نهايته! فهو لم يقدم اي جديد من حيث الموسيقى او كلام الأغنية الركيك، فربما يعتقد بأن ابراز العضلات واجساد الراقصات المثيرات هي الجوانب الأهم بالنسبة للسلعة التي يقدمها، فعمل كعادته على ابرازها كي يغطي على ضعف العوامل الأساسية



هيفا وهبي وهبة هيفاء وهبى نانسي عجرم إليسا اليسا مغنيات مغني عربي فضائح صور فضيحة وساخة إباحي اباحي سرقة نشل لطش فن فنان مروى روبي ماريا نجلا نجلاء راغب علامة نوال وائل كفوري